نوبات الغضب هل لها مبرر !

اهلاً من جديد

كثير أشخاص لما يغضب يقوم يسب و يهزء و يتعب اللي حوالينه ممكن يكون إنسان جيد وقت الأمور طبيعيه بس من يصير شي مو طبيعي او ما يعجبة او شي خطا عابر يبدا اللسان يجرح بشده الأحاديث وقت الغضب مولمه جدا خصوصا إذا الشخص استمر بهل الأسلوب اذكر طبيب نفسي اجنبي يقول ان الجرح بالكلام اشد ضرر من الجرح باليد او الاذيه و كثير ناس تشوف ان الكلام عادي لعل هذا يعود لي عدم الفهم ؟ الله العالم من الجيد ان يحيط الشخص بحياته ناس جيدين يساعدونه و ليس يضيفون عباء زائد عليه أصلا الحياه صعبه علي الجميع و بعضهم يصعبها علي نفسها اكثر ان يحمل نفسه امور ليست بقدرته لا اعلم الحياه فيها من الامور الغريبه الكثير ؟

دمتم بود❤️

وسام

اترك رد

أنا وسام

اهلاً وسهلا ! أنا فتاه لدي العديد من الاهتمامات بالكتب والثقافه والرسم والاهتمام بكل شي جديد . أكتب يومياتي في هذي المدونه بكل حب وشغف أتمنى تنال علي رضاكم .

طرق لتواصل معي

اكتشاف المزيد من Wesam Alotibi

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

متابعة القراءة