اهلاً من جديد
مرات اسأل نفسي هل التجربة الشخصية هي المحك يعني علي اساسها الانسان يبني احكام علي الحياه و تجربته لا اعلم صراحة بعض المرات اجد ان التجربه الشخصيه علي قوله احد صديقاتي و شخص بالميديا افضل من اللف كتاب و دراسه تنظيريه لا يوجد لها اي اهميه مجرد اعاده كلام و قيل قال علي الفاضي التجارب ايضا تعاد و تكرر باستمرار دايم و هذا غريب دايما يقولون اقرأ التاريخ عشان تعرف المستقبل هل هو حقيقه بعض القصص تتكرر بالأمثلة لا اعلم سوال يستحق إجابه ؟
دمتم بود❤️
وسام






اترك رد