هل التجربه الشخصيه معيار ؟

اهلاً من جديد

مرات اسأل نفسي هل التجربة الشخصية هي المحك يعني علي اساسها الانسان يبني احكام علي الحياه و تجربته لا اعلم صراحة بعض المرات اجد ان التجربه الشخصيه علي قوله احد صديقاتي و شخص بالميديا افضل من اللف كتاب و دراسه تنظيريه لا يوجد لها اي اهميه مجرد اعاده كلام و قيل قال علي الفاضي التجارب ايضا تعاد و تكرر باستمرار دايم و هذا غريب دايما يقولون اقرأ التاريخ عشان تعرف المستقبل هل هو حقيقه بعض القصص تتكرر بالأمثلة لا اعلم سوال يستحق إجابه ؟

دمتم بود❤️

وسام

اترك رد

أنا وسام

اهلاً وسهلا ! أنا فتاه لدي العديد من الاهتمامات بالكتب والثقافه والرسم والاهتمام بكل شي جديد . أكتب يومياتي في هذي المدونه بكل حب وشغف أتمنى تنال علي رضاكم .

طرق لتواصل معي

اكتشاف المزيد من Wesam Alotibi

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

متابعة القراءة