اهلا من جديد
الايام هذي احس جسمي متكسر حيل ما اعلم السبب و كله يطقطق
ايضا اليوم قريت كتاب و اكتشفت المعلومات فيه ناقصه او مختصره زياده عن اللزوم ايضا بعضها نوعاما قاسي في عباراته علي المتلقي بس الكتاب جيد نوعاما بس في اخطاء و هذي طبيعه النفس البشريه مو الكل يتحمس يعطي التجارب الصادقه و الشفافه و الحقيقه .
دمتم بود❤️
وسام




اترك رد