كيف تمارس الرعاية الذاتية؟

اهلا من جديد

الرعايه الذاتيه يعني الراحة علي الاقل هذا اللي فهمته من السوال غالبا بالنوم و الراحة و قضاء الوقت في امور ممتعه مثل الانمي و الافلام و الكتب بس غالبا اشعر بالراحة بعدم عمل شي ليس كسلا بل راحة و لو ان الهوايات ممتعه .

دمتم بود❤️

وسام

اترك رد

أنا وسام

اهلاً وسهلا ! أنا فتاه لدي العديد من الاهتمامات بالكتب والثقافه والرسم والاهتمام بكل شي جديد . أكتب يومياتي في هذي المدونه بكل حب وشغف أتمنى تنال علي رضاكم .

طرق لتواصل معي

اكتشاف المزيد من Wesam Alotibi

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading